تم تغير رابط ونسخة المنتدى الى هذا ارعصو هناا http://kaleelo8.enterneted.com/vb/index.php


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تابع القصة السعودية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
...*اسيل الريماس*...
ღ مـشـرفــة يازينهــاღ
ღ مـشـرفــة يازينهــاღ


عدد الرسائل : 132
م ـزاجــكـ :
عـلم بــلآدي :
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

مُساهمةموضوع: تابع القصة السعودية   الخميس مارس 13, 2008 2:57 am

][][§¤°^°¤§][][ الفصل الثالث][][§¤°^°¤§][][


نور وصوتها الحنون يرتجف تسابق خطاها وتمسك يدا عبدالله تكفى اخوي طمني على ابوي
بندر: كل خير انشاء الله ابوي بخير
عبدالله: خلاص يا الغاليه الوالد بخير الدكتور طمنى عليه
سعود: بخطوات ضغيره يرجع للواره ويروح غرفته وعيونه كله دموع
ام عبدالله : وين فهد
فهد: توكم تفتكرون فيني
تروح ام عبدالله وتضمه :انت من ريحة الغالي
ام عبدالله: ليزا ليزا
ليزا: نعم ماما
ام عبدالله : حطي الغدا
ليزا: جين جيم ماما
ام عبدالله: ندى
ندى: سمي يمه
ام عبدالله : نادي اخوك سعود
ندى: اشاء الله يمه
ندى تدق باب غرفة سعود
سعود:مــــــــــا يرد
ندى تدق الباب مره ثانيه باصرار
سعود: نعم
ندى: حطينا الغدا
سعود:من له نفس ياكل
ندى: تفاءل ياسعود
سعود: يصير خير
واجتعوا العايله على الغدى والكل كان يتغصب اللقمه والكل كان يبين انه قوي بس تعبان من الداخل
خلصوا الغدى
عبدالله: يمه
ام عبدالله: سم ياوليدي
عبدالله: سم الله عدوك بغيت تصحيني العصر اجيب مها والعيال من بيت اهلها
ام عبدالله: انشاء الله والله مشتاقه لمحمد
فهد بخبث يبي يغير جو: يالغاليه مشتاقه لمحمد الصغير ولا الكبير
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
بندر: الله يقطع ابليسك ضحكتني وانا مالي خلق ههههههههههههه
شوق تدق على غلا
غلا : هلا والله ومرحبا بالغالين
شوق: كل هذا لي والله انت الغاليه متى بتجون
غلا: الساعه كم الاحين
شوق:4ونص العصر
غلا: ادري العصر من قال الفجر
شوق:هههههههههههههه الله يقطع ابليسك
غلا: اوكي 5 وربع انا وشهد عندك
شوق : حياكم الله اوكي اخليك
غلا: الله يحيك مع السلامه
راحت غلا عند شهد لقته قاعده على الكمبيوتر
شعد تلف على غلا: هلا والله بغلا
غلا: الله يحيك انتي ما تشبعين من النت
شهد: لا
تلف شهد على الكمبيوتر وتكتب
~اهات الشرقيه~: اخليك انا بطلع
.................: الله معك متى بترجعين
~اهات الشرقيه~:انشاء بالليل
................:اوكي انتبهي على نفسك
~اهات الشرقيه~:اوكي باي
شهد: ايه غلا وش تقولين
غلا توى الناس كان كملتي
شهد: والله سووووووووووري قلت لهم اني بطلع
غلا:مييييييييييييييين
شهد تضيع الموضوع: متى بنروح بيت شوق
غلا: انتي تجهزي قبل انا قلت لها الساعه5 وربع بنجيها
شهد: اوكي ماراح اطول بتجهز بسرعه
................... راحت غلا غرفته
وطلعت لهاتنوره بيضاء قصيره بس مو كثير لعند الركب مع بدي سماوي على ابيض مع شبشب سماوي واستشوارة شعرها على انه انه ناعم بس عشان تبين القصه وحطت كحل داخل عيونه واي شدو سماوي على كحلي وقلاس ورديوطلعت جنان
تدق شهد الباب:غلا
غلا: دخلي
شهد تفتح الباب: واووووووووووووووو
غلا: انتي الي واووووووووووووووووووووووووو
شهد كانت لابسه بنطلون برمود جينز كحلي غامق وبدي بدون علاق احمر وفقه جينز كحلي غامق قصير يعني فوق الخصر وجزمه حمراء طبعاً هي دايم سبور مع شعرهاbooyونظاره طالعه كوووووووووووووووووووول
اللبسوعبايتهم وعاد تخبرون العيون مع اللثمه وخبرو امهم وبطلعتهم لقوا وابوهم وسلموا عليه
غلا: هلا يبه علومك
ابو نايف: بخير الله يسلمك وين الحلوين طالعين
شهد: بنروح بيت شوق بنت ناصر
ابو نايف:سلمو على ابوها
وطلعوا......................
وبالسياره......
شهد: شرايك نشتري شكولاتـه
غلا: اكيد كنت ناويه امر على باتشي
شهد: لا باتشي بعييييد وشرايك شيكولاين اقرب
غلا: اوكيه وشو نجيب
شهد: مشكل
غلا: انوار روح شيكولاين
انوار(السواق): اوكي ماما
ويرن جوال غلا
شوق:الـــــــــــــــــــــــــــو
غلا: هلا ولله
شوق : وينكم قاعده استناكم
غلا: مسافه الطريق ياعمري سووووري على التاخير
شوق: عادي انتظركم
غلا: اوكي
شوق : بااااااااااااااي
غلا:باااااااااااااااااي
.......................وبعد عشر دقليق وصلوا
شوق:هلا والله بالغالين
شهد+غلا: هلا بك ياعمري
شوق : نور بيتنا
غلا: النور نورك وش هالزين
عاد شوق لابسه فستان قصير لحد الركب هينك فيه ربطه عند الرقبه طالعه مره ناعمه بالوردي وحاطه كحل داخل عيونه واي شدو وردي غامق وقلاس وردي فاتح طالعه من جد جنانشوق: عيونك الحلوه ياقمر
..... وخذتهم السوالف وضحك عاد تعرفون جمعة بنات ماتخلى من الاغاني والرقص عاد شوق وغلا رقصهم دلع في دلع من حقهم حلوين
وطايحين اكل بشكولاته والقهوه والله وناسه
شوق تنادي خدماتهم: اّن اّن
شوق: يالله هالخادمه ابد كل ما اناديه ما ترد
شهد : يمكن مشغوله
شوق: بناديه باالانتركوم
وتكادلمه شوق:اّن
اّن: نعم ماما
شوق: اّن بابا خالد وبابا الوليد هنا
اّن: لا ما في احد بابا روح جيب مدام هدىوبابا خالد مافي معلوم
شوق:اوكي اّن جيبي عصير
اّن: اوكي ماما
شوق: غلا
غلا: هلا
شوق: عدلنا المسبح حقنا واخبرك تموتين على برك السباحه
غلا: امانه ابي اشوفه
شوق: خلاص روحي شوفيه تدلين الطريق
غلا: طيب اخونك
شوق: مافي احد طالعين
غلا: اخــــــــــــــــاف
شوق: من وشـــــــــــــــو
غلا: لاحد يشوفني
شوق: محد شايفك روحي بسرعه ورجعي
غلا: شهد تجين معي
شهد:ما احب البرك
غلا: اوكيه بروح
تروح غلا البركه وما تدري ان احد يراقبها لان قدام البركه في غرفه زجاجيه اللي داخل يشوف اللي برا واللي برا مايشوف اللي داخل واكيد غلا بدون عبايه كان خالد قاعد بالغرفه عند التلفزيون لان امه قالت له ان شوق عازمه ؤصديقاته ....,,,,,, ويشوف ذيك الغزال الي تلعب بالماي باطرف اصابيعها ومن بهر بطولها وتشوف عينه عينها معرف وش يسوي ياخاف تختفي وقعد يراقبها والمسكينه ماتدري وين الله قاطها الين ماراحت وقعد سرحان فيه
...... بعدين ارجعت غلا وخذتهم السوالف
شوق : يالله خلنا نشوف الفلم
غلا+شهد: اوكي
مر الوقت وخلص الفلم وكان مره حلو
شهد: بدق على السواق
غلا: اوكي
شهد: انوار
انوار: الو ماما شهد
شهد: انوار تعال بيت صديقه انا
انوار: انا مع ماما كبير في كبر
شهد: اه ه اوكي باي
شوف: روحوا مع سوقنا
غلا: بدق على نايف
كان نايف طالع مع بندر ويدق جواالة
نايف:ألـــو
غلا:هلاواللة بريحة أهلي
نايف:هلافيك ياقلبي
غلا:نايف حياتي وينك فية؟
نايف:طالع مع خويي بغيتي شي
غلا:أناطاعلة عندشوق صديقتي والسواق مشغول مع أمي والوقت تأخر
نايف:وين بيتهم
غلا:بيت ناصرالي أولادة خالد والوليد
نايف:ذكرتهم ......خلاص دقايق أخذ السيارة وأجيك
غلا:مشكووور بـــاي
نايف:بــاي
نايف:بندر
بندر:هلا
نايف:ياخوي وصلني البيت باخذ سيارتي
بندر:عسى ماشر
نايف:ابدماشر....بس خووواتي رايحين بيت ناصر.....الــ........يبون امر عليهم اخذهم
بندر:بيت ميــن؟؟؟
نايف:ناصر......الـ......... أبوالوليد
بندر:وش وداهم بيت هالنذل؟؟
نايف:هاذي صديقت خواتي ....ماتتصووور وش قد دلوعة وأهلهايشوفونهابالدنيا
بندر:ودي أجيب راسها للأرض
نايف:لا ياعيوني البنت ماهي راعية هالحركات...أبد ماعندها هالسوالف
بندر:بس بندر ولد محمد.... الـــ.............
نايف:ماراح تقدر عليها
بندر:خلاااص ماعندي الا طريقة وحدة
نايف:وش هي؟؟؟
بندر:أني أتزوجهاوأرميهارمية الكلاب
نايف:حرااام عليك ياخوووي وراهاأخوووان ماراح يخلووونك
بندر:بتشــــــوف لأعلقهـــــــــاوأنا ولد أبوي
نايف:وسارة حبيبة قلبك؟؟؟
بندر:صح سارة أحبهابس مستحيل أخذهااا هاذي بس فترة وأتركها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة بكلمتي
~نائبـة الم ـديرهـ الع ـامة~
~نائبـة الم ـديرهـ الع ـامة~
avatar

عدد الرسائل : 428
ـالأقـامـة : في قلب انسان
وضـيفتـك : طالبهـ
سيرـتك ـالذاتيـه : عاشقـة الحب
م ـزاجــكـ :
عـلم بــلآدي :
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: تابع القصة السعودية   الخميس مارس 13, 2008 10:42 am

روووووووووووووووووعهـ حياتي يالله بسرعه


كمليه اشتقت اشوف الباقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forum.kooora.com/
دلوعة خليلو
ღ مـشـرفــة يازينهــاღ
ღ مـشـرفــة يازينهــاღ
avatar

عدد الرسائل : 323
ـالأقـامـة : منتدى شلة خ ـليلو
وضـيفتـك : عضوة
سيرـتك ـالذاتيـه : احــــــ المرح ـــــب
عـلم بــلآدي :
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: تابع القصة السعودية   السبت مارس 15, 2008 4:53 am

مشكوووووووووووورة

ع القصة الجميل والرائع

ننتطر مواضعك المفيدة
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تابع القصة السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تم تغير رابط ونسخة المنتدى الى هذا ارعصو هناا http://kaleelo8.enterneted.com/vb/index.php :: ~*¤ô§ô¤*~المنتديات الأدبيـه~*¤ô§ô¤*~ :: :: خ ـليلـو القصص والروايات الطـويـلة::-
انتقل الى: